مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/10/2021 12:57:00 م

                               awake                               

                              أويك (3)

أويك awake - الجزء الثالث                                                                                  تصميم الصورة : ريم أبو فخر
أويك awake - الجزء الثالث - تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 |فيلم إثارة| من تأليف وإخراج جوبي هارولد وبطولة كل من هايدن كرستنسين , جيسيكا البا , ترنس هوارد , لينا أولين.

ختمنا الجزء السابق عندما تحررت روح كلي وحدوها، لكن بقي جسده حبيس أيادي صديقه الخائن وفريقه المجرم،  والآن سنكمل الجزء مع أحداث جديدة وشيقة.

فيحاول كلي أن يفهم ما يحدث معه

 وما الأسباب التي أدت إلى كل هذا، ولماذا يريد صديقه أن يقتله مع البقية، فيعود كلي بذاكرته إلى الماضي.

ويحل اللغز الغريب الذي يحدث، وفي نفس الوقت تكون كلٌ من سام وليليث، خائفتان جداً عليه بسبب عدم خروج أي طبيب إليهما، فتذهب سام لى الطبيب لاري لتسأله عن حال زوجها.

اقتحام سام لغرفة العمليات:

يطمئن الطبيب لاري سام على كلي، ويخبرها انه لا داعي للقلق لإن العملية ستنجح، وأن كلي سيتعافى ويخرج سليم من الداخل، لكن سام تتفاجئ من وجود لاري في الفريق الطبي.

 وتخبره أنهم لم يخبروها عنه، فتقرر الدخول بنفسها إلى غرفة عمليات كلي، وفي نفس الوقت تكون روح كلي موجودة في المكان، وتسمع صوت سام وهي تتكلم مع لاري.

روابط هشة غادرة:

فيحاول أن يتواصل معها ليخبرها أن الأطباء في الداخل يحاولون قتله جميعاً، لكنه يعلم أن سام من ضمن فريق جاك، وهي خططت معه لقتله.

وأنها تهدف إلى أخذ جميع ممتلكاته وأمواله، وأنها خطيبة جاك في السر، وأنهما سيتزوجان بعد موت كلي، ويعلم أيضاً أنها كانت تعمل كممرضة في المستشفى، وهذا السبب الذي دفع الممرض قبلاً لإن يتكلم معها.

حقنة الموت النادم:

وهنا يشعر كلي أنه أقدم على غلطة كبيرة، عندما ارتبط بسلم ومن المفترض به، أنه سمع كلام والدته له وعدم عصيانها، وفجأةً يشعر كلي بوجع شديد في قلبه.

ويبدأ بالصراخ المستمر من الألم الذي يشعر به، والسبب هو أن الجراحين أخذوا قلبه في هذه اللحظات، وسيضعون بدلاً عنه القلب الآخر، وتظهر سام وهي تحمل بيدها جرعة.

 وحقنت بها القلب الجديد لـ كلي بمادة سامة.

بعد أن يضع الأطباء القلب الجديد لـ كلي، وبعدها يعاني من فشل في عضلة القلب، وهنا يبدأ جاك والفريق الطبي بالتمثيل، أنهم يحاولون إنقاذه من الموت.

 فيأتي الطبيب لاري بسرعة ويستغرب كثيراً مما حدث، لإنه عندما غادر كانت نسبة نجاح العملية مئة بالمئة،  فيحاول إنقاذ كلي بشتى الوسائل.

الندم الذي لا يجدي نفعاً :

تكون روح كلي موجودة في المكان وترى كل شيء، وهو متأكد من موته.

يذهب جاك بعدها إلى والدة كلي وزوجته، ويخبرهم أن العملية فشلت، ويصطنع تعابير وجه كاذبة كأنه حزين، وأنه يشعر بالندم والذنب لإنه لم يستطع إنقاذ صديقه.

 فتبدأ ليليث بالبكاء لإنها كانت تعلم أن ابنها سيموت، وتخبره أنها لم تكن تثق به أو بخبرته، وكانت طوال الوقت تحاول إقناع كلي، بإن يكون نير هو المسؤول عن جراحته.

ضعف المال لإنقاذ الأحبة :

وفجأةً يخرج لاري من الغرفة ويخبرها أن لازال حي ...

إذاً كلي بقي متمسك بالحياة!!، ماذا سيؤثر هذا على الخائنين الآخرين؟! اكتشف ما ستفعله والدته لحماية ابنها في الجزء التالي....

 أمل الخضر 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.